• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-10

«الصقور السعودية» تشارك باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال

«الصقور السعودية» تشارك باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال
فريق التحرير وصل فريق القوات الجوية الملكية السعودية " الصقور السعودية " إلى باكستان للمشاركة في العرض الجوي الذي تنظمه القوات الجوية الباكستانية بمناسبة الذكري السبعين ليوم الاستقلال لبلادها .

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي أن مشاركة فريق الصقور السعودية في العرض الجوي الباكستاني تأتي بدعوة من باكستان, عاداً أن الدعوة تعكس متانة العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين .

وأضاف : " أنها المرة الأولي التي تشارك فيها قوات من دول أخرى في احتفالات يوم الاستقلال في باكستان ، وقد حرص الجانب الباكستاني على أن تكون المملكة في مقدمة الدول الشقيقة التى تشارك في العرض الجوى .

وأشار السفير المالكي إلي أن المملكة شاركت أيضاً بوحدة من القوات الخاصة التابعة للقوات البرية الملكية السعودية في فعاليات العرض العسكري الباكستاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني في باكستان في مارس الماضي .



بواسطة : mutab
 0  0  1536
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة نيوم اليوم عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية في مجال التقنية ( عن بعد ) للباحثين عن عمل والذين على رأس العمل من شباب وشابات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 مساءً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة