• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

إدارة الاتحاد تعاقب المولد بعد سفره للقاهرة دون إذن

إدارة الاتحاد تعاقب المولد بعد سفره للقاهرة دون إذن
فريق التحرير
قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي تطبيق لائحة العقوبات الداخلية وذلك بالخصم من مرتب لاعب الفريق فهد المولد نظير سفره للقاهرة دون إذن مسبق.


وكان فهد المولد قد غادر إلى القاهرة فور انتهاء مباراة فريقه الاتحاد أمام الباطن ضمن الجولة الأولى من دوري جميل والتي خسرها الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف.


وجاء تطبيق العقوبة على اللاعب فهد المولد بعد السخط الجماهيري الكبير على اللاعب إثر استهتاره بالنادي وجماهيره وضربه كل الأنظمة عرض الحائط.


ومن جهة أخرى أدى فريق الاتحاد الأول مرانه مساء اليوم استعدادًا لمباراة الجولة الثانية أمام الفيحاء مساء السبت المقبل، حيث طبق لاعبو الفريق عددًا من الجمل التكتيكية تحت إشراف مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا، تخلل المران مناورة كروية في وسط الملعب شهدت مشاركة كابتن الفريق أحمد عسيري ومدافع الفريق زيادة المولد إثر تعافيهما من الإصابة.
بواسطة :
 0  0  1242
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة