• ×
الجمعة 24 ذو الحجة 1441 | 1441-12-23

اختتام الفصل الصيفي الثاني التابع لإدارة تعليم صبيا

اختتام الفصل الصيفي الثاني التابع لإدارة تعليم صبيا
صبيا - نشر - أسماء المجيري
تحت رعاية ساميه من مشرفة الفصل الصيفي الأستاذه / أمل الحازمي ، وبحضور عدد من مشرفات محافظة صبيا، أقيم صباح الأمس الخميس الموافق : ٢٥/١١/١٤٣٨ الحفل الختامي للفصل الصيفي الثاني التابع لإدارة تعليم صبيا.
حيث جرى التحضير للحفل تحت اشراف المرشدتين : فوزيه مسملي ، سحر حمزي ، فتم إخراجه بشكل إبداعي يتناسب مع الجهود المبذوله في الفصل الصيفي .
ولقد تم تجهيز صالة الاحتفالات بالمدرسه لتتاح الفرصه للجميع بحضور الحفل الختامي .
ويأتي هذا الحفل بعد فصل صيفي استمر ستة أسابيع ولَم يبقى منه إلا أسبوع واحد تم تحديده من قبل للإختبارات النهائيه التي ستبدأ يوم الإثنين الموافق : ٢٩/١١/١٤٣٨
ولقد بدأ الحفل بالسلام الملكي يليه آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مشرفة الفصل الصيفي يليها كلمة قائدة المدرسه الأستاذه / وجدان أبكر ، ثم كلمة (الطالبات عن بعد ) ، وتخلل الحفل حوار بعنوان : ( روحنا روح ال6تعاون ) ثم قصيدة الوطن ، كما عرض أثناء الحفل الإنجازات التي تم تحقيقها في الفصل الصيفي ومشاريع الطالبات ، وأخيرا اختتم الحفل بتكريم قائدة المدرسه لمعلماتها المتميزات وطالباتها المتفوقات .
وبهذا الحفل الختامي ينتهي الفصل الصيفي الثاني لعام ١٤٣٧/١٤٣٨


image
بواسطة :
 0  0  1473
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 صباحاً الجمعة 24 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة