• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

حج / 54 كشافاً من تعليم صبيا يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن

حج / 54 كشافاً من تعليم صبيا يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن
فريق التحرير يشارك أربعة وخمسون كشافاً من إدارة تعليم صبيا بمعسكرات الخدمة العامة لموسم الحج للعام الحالي بمتابعة من مدير تعليم الإدارة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس.
وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم صبيا إبراهيم بن عبدالله شامي ، أن خمسة وأربعين كشافاً وتسعة قادة كشفيين سيمثلون الإدارة في هذه المناسبة العظيمة , مشيراً إلى أن أفراد الكشافة المشاركين في الحج يقومون بأعمال المساندة في التنظيم وإرشاد التائهين ومساعدة العجزة وكبار السن وتوزيع المياه والمطبوعات الإرشادية والتثقيفية على الحجاج.
وبيّن أن جميع الكشافة التحقوا بالعديد من البرامج والدورات التأهيلية والتدريبية في أعمال الدفاع المدني والإسعافات الأولية والتدريب على برامج المسح والإرشاد وفن التعامل مع الآخرين.
من جانبه رأى رئيس النشاط الكشفي بالإدارة يحيي الغبيري ، أن مشاركة الكشاف في الحج تعد من الخدمات المتميزة وحافزاً تكريمياً لمن يتميز بالأخلاق والمشاركة الفاعلة طيلة عام دراسي كامل ، وهي ذات مدلولات إيجابية لشخصية الشاب السعودي بما يقدمه الكشاف من خدمات تطوعية لضيوف المملكة من حجاج بيت الله الحرام , لافتاً الانتباه إلى أن كشافة تعليم صبيا تشهد تميزاً عاماً بعد عام في مشاركاتها في معسكرات الخدمة العامة في مكة المكرمة وتشرفهم بخدمة ضيوف الرحمن في أطهر بقعة على وجهة الأرض.



بواسطة : أماني
 0  0  1463
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قرر مجلس هيئة السوق المالية السعودية إحالة الاشتباه في مخالفة 22 مستثمرا للمادة التاسعة والأربعين من نظام السوق المالية، والمادة الثانية من لائحة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 صباحاً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة