• ×
الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-12

ملحقية أمريكا تكشف تفاصيل اعتقال السعودية "أم الرضيعة"

ملحقية أمريكا تكشف تفاصيل اعتقال السعودية "أم الرضيعة"
فريق التحرير أكد مصدر بالملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية، صحة واقعة صدور مذكرة اعتقال بحق مواطنة سعودية بسبب إهمال طفلتها الرضيعة وتعريض حياتها للخطر.

وذكر المصدر أن المواطنة لم تذهب إلى السينما كما تم تداوله، مبينًا أن تفاصيل الموضوع ستظهر خلال التحقيقات، وأن ما نشر بخصوص الواقعة بوسائل الإعلام غير دقيق. بحسب صحيفة "الحياة" الثلاثاء (22 أغسطس 2017).

ولفت المصدر إلى أن بعض وسائل الإعلام نقلت أن الحادثة جنائية، وهذا أمر غير صحيح، داعيًا إلى توخي الحذر في استقاء المعلومات والحصول عليها من مصادرها الرسمية.

وكانت وسائل إعلام أمريكية ذكرت أن الشرطة المحلية في مدينة كوربوس كريستي بولاية تكساس تحقق في تعرض رضيعة سعودية للخطر بعدما تركها والداها في السيارة، وذهبا لمشاهدة فيلم بالسينما.

وطالب المصدر المبتعثين ومرافقيهم بتفادي الوقوع في خلافات قد تؤدي إلى تدخل السلطات وتطبيق القوانين الأمريكية، والعمل على حل المشكلات وديًّا، أو بمساعدة المشرفين الاجتماعيين في الملحقية وشؤون الرعايا بالسفارة والملحقيات التابعة لها.

وكانت شرطة ولاية تكساس الأمريكية أصدرت مذكرة اعتقال بحق امرأة سعودية، بتهمة تعريض حياة طفلتها للخطر. وكان من المفترض أن تحضر المواطنة جلسة الاستماع في المحكمة، إلا أن السجلات أظهرت غيابها.

وقالت النيابة العامة في مقاطعة نويسيس بولاية تكساس إن زوجين سعوديين تركا طفلتهما الرضيعة (8 أشهر) داخل السيارة وحيدة، وذهبا لمشاهدة فيلم سينمائي، وتلقى رجل أمن بلاغًا من أحد الأشخاص المارين بجانب السيارة المتوقفة بالقرب من صالة سينما، بوجود طفلة رضيعة داخل سيارة من دون وجود والديها معها.



بواسطة : أماني
 0  0  1405
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية اليوم، جولات ميدانية على عدة مواقع تابعة للنطاق الإشرافي للمكتب، وذلك..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:41 صباحاً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة