• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

رؤساء واعضاء التنمية الاجتماعية الأهلية يناشدون سمو ولي العهد .

رؤساء واعضاء التنمية الاجتماعية الأهلية يناشدون سمو ولي العهد .
فريق التحرير
ناشد رؤساء وأعضاء لجان التنمية الاجتماعية الأهلية بمختلف مناطق المملكة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر هاشتاق تويتري يحمل أسم ‏⁧‫#لجان_التنميه_يا_ولي_العهد‬⁩
‏عبروا فيه من خلاله عن المعاناة والمصاعب التي تعاني منها لجان التنمية من قلة في الدعم ماجعل دورها في خدمة المجتمع يتقلص بعدم تنفيذ البرامج والمشاريع التي طالما استفاد منها جميع شرائح المجتمع من تدريب وتأهيل وتطوير وإقامة برامج للأطفال والبراعم ، وبرامج شبابية واجتماعية ، وبرامج لتنمية المرأة والطفل ودعم للأسر المنتجة وأعمال تطوعية في الميدان .
وعبرت شخصيات مهتمة بالعمل الخيري والتطوعي عبر الهاشتاق أن لجان التنمية تعد من الركائز المهمة في خدمة الحي بإقامة الملتقيات في دواوين الحي الاجتماعية والتي من شأنها تقوية العلاقات الاجتماعية بين الأهالي وأبناء الحي .
بواسطة :
 0  0  1140
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:39 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة