• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-11

مدير جامعة حائل يوجّه بقبول 1000 طالب وطالبة في المقاعد الشاغرة

مدير جامعة حائل يوجّه بقبول 1000 طالب وطالبة في المقاعد الشاغرة
فريق التحرير وجّه الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، الأحد (20 أغسطس 2017)، بقبول أكثر من 1000 طالب وطالبة ممن لم يحالفهم الحظ بالقبول في المرحلة السابقة، على المقاعد التي شغرت بعد تأكيد القبول في المرحلة الأولى، ضمن مسارات السنة التحضيرية العلمي الهندسي والإنساني وكلية المجتمع.

بدورها؛ سترسل عمادة القبول والتسجيل رسائل القبول للدفعة الجديدة من المقبولين على جوالاتهم المدخلة في النظام خلال الأسبوع الجاري، كما يمكن الاستفسار عن القبول من خلال الرابط الخاص في موقع الجامعة الرسمي بدءًا من الثلاثاء المقبل.

وقد هنّأ مدير الجامعة الطلبة المقبولين في جامعة حائل للسنة الجامعية الجديدة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في تحصيلهم العلمي. مشددًا على أهمية الحضور والمواظبة بدءًا من أول يوم دراسي للطالب، سائلًا المولى العزيز أن يوفق الجميع لخير أبنائنا وبناتنا وسؤدد وطننا.



بواسطة : أماني
 0  0  1635
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مُرتكبيها أسفرت - بفضل..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:05 مساءً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة