• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

قنصلية المملكة بهونج كونج تحذر من خطر "جوي" مرعب

قنصلية المملكة بهونج كونج تحذر من خطر "جوي" مرعب
فريق التحرير
نبهت قنصلية المملكة العربية السعودية، المواطنين الموجودين في هونج كونج، الأربعاء (23 أغسطس 2017)، إلى أخذ الحيطة والحذر؛ نظرًا إلى تأثر الأحوال الجوية بإعصار (هاتو) ووصوله إلى الدرجة (10).

وأصيب 34 شخصًا، وتم إلغاء مئات الرحلات الجوية، كما أغلقت الأسواق في هونج كونج بداية من الساعات الأولى من صباح اليوم، مع وصول إعصار هاتو.

ونقلت وكالة "رويترز" عن متحدثة حكومية قولها إنه تم إلغاء 450 رحلة جوية، كما وردت 4 تقارير تفيد بوقوع فيضانات في أنحاء هونج كونج.

ونشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر العاصفة وهي تضرب المباني وتقتلع الأشجار، وسط حالة من الرعب والهلع بين الناس.

وتواجه هونج كونج واحدة من أقوى العواصف التي تضربها خلال الأعوام الخمسة الأخيرة؛ حيث رفع المرصد الجوي فيها التحذير من العاصفة إلى أعلى مستوى صباح الأربعاء.

وتم حث السكان على البقاء في أماكن وجودهم ليظلوا آمنين، وأن يكونوا على استعداد لـ"رياح مدمرة وفيضانات وانهيارات أرضية محتملة"، وفق رويترز.
بواسطة :
 0  0  1352
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:47 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة