• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

برشلونة يستعيد حساب تويتر بعد اختراقه بعملية "دي ماريا"

برشلونة يستعيد حساب تويتر بعد اختراقه بعملية "دي ماريا"
فريق التحرير قامت مجموعة من محترفي التلصص والسيطرة على الأنظمة الإلكترونية الـ"هاكرز"، الأربعاء (23 أغسطس 2017)، باختراق حساب نادي برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ولم يكتفِ الهاكرز باحتلال الموقع الكتالوني، بل أعلنوا عن صفقة انتقال وهمية لأنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

ويزامل دي ماريا -لاعب برشلونة السابق- نيمار في الفريق الباريسي، فيما تربط تقارير مؤخرًا النادي الكتالوني، بلاعب ريال مدريد السابق، وسط محاولات من جانب البارسا لتعويض رحيل النجم البرازيلي الشاب عنه.

من جانبها، أعلنت إدارة الصفحة أن الحساب الرسمي تم اختراقه، ولكنهم تمكنوا من إعادته من جديد وحذف الرسالة التي رحبت باللاعب الأرجنتيني، وفق "فرانس برس".

وفي سياق متصل، أبدى نادي باريس سان جرمان، في ساعة متأخرة مساء الثلاثاء، أسفه للدعوى القضائية التي رفعها برشلونة بحق نيمار الذي انضم هذا الشهر إلى الأول قادمًا من الثاني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو تحصل عليها النادي الباريسي بخلاف ما سيتحصل عليه اللاعب.

ويتهم برشلونة نيمار بمخالفته شروط عقده معه، مطالبًا إياه برد مكافأة تلقاها ودفع تعويض مالي.

وأشار النادي الباريسي في بيان أنه "أخذ علمًا، وتفاجأ بالبيان الصحفي الذي نشره نادي برشلونة لكرة القدم، وإعلانه الشروع في إجراء قضائي في إسبانيا بحق لاعبه السابق"، حسب "فرانس برس".



بواسطة : أماني
 0  0  1685
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري -عبر الاتصال المرئي- اليوم اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:08 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة