• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

الملك يشيد بدور "اللجنة السعودية-الصينية" في تطوير علاقات البلدين

الملك يشيد بدور "اللجنة السعودية-الصينية" في تطوير علاقات البلدين
فريق التحرير
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في قصر السلام بجدة، نائب رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين الشعبية تشانج جاو لي.

ونوه خادم الحرمين الشريفين، خلال استقباله الضيف الصيني الكبير، الخميس (24 أغسطس 2017)، بمستوى العلاقات بين البلدين الصديقين، والدور المهم للجنة المشتركة رفيعة المستوى "السعودية الصينية" التي يرأس الجانب السعودي فيها نائب خادم الحرمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومن الجانب الصيني نائب رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين الشعبية، في تطوير وتعزيز التعاون الثنائي بين المملكة والصين.

واستعرض الاجتماع آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه، عبر نائب رئيس الدولة الصيني عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه الملك المفدى، ونقل إلى خادم الحرمين الشريفين، تحيات الرئيس شي جين بينج رئيس جمهورية الصين الشعبية.

وكانت وكالة الأنباء الصينية، ذكرت في وقت سابق، أن نائب رئيس مجلس الدولة الصيني تشانج جاو لي، سيزور المملكة ضمن جولة في منطقة الشرق الأوسط.
بواسطة :
 0  0  1149
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:01 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة