• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

رسالة من أبو تريكة لمحمد صلاح بعد مباراة ليفربول

رسالة من أبو تريكة لمحمد صلاح بعد مباراة ليفربول
فريق التحرير
وجه محمد أبو تريكة النجم المصري المعتزل، رسالة إلى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد ظهوره بمستوى جيد ونجاحه في إحراز هدف أمام هوفنهايم الألماني بالمباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "آنفيلد" في إياب الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال أبو تريكة في تصريحات تلفزيونية، إن صلاح قدم مستويات رائعة مع ليفربول خلال فترة الإعداد وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف، الأمر الذى وضعه تحت ضغط كبير مع انطلاق المباريات الرسمية للريدز سواء بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الماجيكو أنه يجب على محمد صلاح أن يتحرر من تلك الضغوط، وأنه لاعب رائع وأثبت أنه إضافة قوية لفريق ليفربول، لكن عليه ألا يتعجل في إحراز الأهداف.

وتمكن فريق ليفربول، من حجز مقعده في دور المجموعات إثر تغلبه على هوفنهايم الألماني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 3 في الملحق المؤهل لتلك المرحلة من منافسات البطولة.
بواسطة :
 0  0  1557
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:03 صباحاً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة