• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

جامعة جدة تعلن أسماء المرشحين المتقدمين على المسابقات الوظيفية

جامعة جدة تعلن أسماء المرشحين المتقدمين على المسابقات الوظيفية
فريق التحرير
أعلنت جامعة جدة عن اعتماد وزارة الخدمة المدنية، لأسماء المرشحين المتقدمين على المسابقة الوظيفية المعلن عنها بتاريخ 24/11/1437هـ بعد الانتهاء من تصحيح نماذج أسئلة الاختبارات التحريرية ونتائج المقابلات الشخصية وعرضها على اللجان المختصة واعتمادها.

وقال المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي لجامعة جدة عبدالمجيد الغامدي، إن أعداد المتقدمين والمتقدمات للوظائف المعلن عنها وعددها (125) وظيفة بلغ نحو (80) ألف متقدم ومتقدمة.

وأضاف أن اللجان المختصة قامت بفرز جميع مستندات المتقدمين والمتقدمات، ومن ثم ترشيح المؤهلين لدخول الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية.

وأوضح أن المتقدمين الذين تحققت فيهم شروط شغل الوظيفة من قبل وزارة الخدمة المدنية من إجمالي عدد الوظائف المعلن عنها بلغ ( 83 ) مواطنًا ومواطنة، فيما لم تتحقق شروط الخدمة المدنية في (42).

وأشار المشرف العام على الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور فهد السلمي، إلى أن الجامعة بدأت باستكمال إجراءات التعيين للمرشحين المتحققة فيهم الشروط.
بواسطة :
 0  0  11393
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:15 صباحاً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة