• ×
الجمعة 2 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-02

أمين غرفة الأحساء يلتقي القنصل العام بالسفارة الإندونيسية

أمين غرفة الأحساء يلتقي القنصل العام بالسفارة الإندونيسية
فريق التحرير التقى أمين عام غرفة الأحساء عبدالله النشوان أمس الاول بمقر الغرفة وفداً إندونيسياً رسمياً زائر اً برئاسة الملحق التجاري لسفارة إندونيسيا بالمملكة ووان سودارماوان .
وبحث اللقاء العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال في المملكة وإندونيسيا وسُبل دعمها وتطويرها ،إلى جانب مناقشة الفرص التجارية المتاحة للاستثمار في الأحساء وأوجه الاستثمار في الصناعات المرتبطة بقطاع الخدمات واللوجستيات والسياحة والزراعة.
و أكد النشوان حرص الغرفة وقطاع الأعمال بالأحساء على تعزيز التعاون بين رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين ونظرائهم في إندونيسيا ، في ظل المساعي الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية لرفع حجم التبادل التجاري السنوي خلال الفترة المقبلة.
من جانبه ، استعرض سودارماوان ، الملحق التجاري لسفارة إندونيسيا بالمملكة الفرص الاستثمارية في بلاده ، مؤكداً أهمية تبادل الزيارات التجارية بين رجال الأعمال في اندونيسيا ونظرائهم في المملكة ، داعياً لتعزيز التعاون التجاري و زيادة النشاطات الاستثمارية والتجارية وعقد العديد من الشراكات والاتفاقات التجارية بين القطاع الخاص في الأحساء وإندونيسيا.



بواسطة : أماني
 0  0  1563
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، اليوم، الجرعة الأولى من لقاح كورونا. ورفع سموه الشكر لخادم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:59 مساءً الجمعة 2 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة