• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

هؤلاء يتنافسون سينمائياً في عيد الأضحى

هؤلاء يتنافسون سينمائياً في عيد الأضحى
فريق التحرير
أيام قليلة وينطلق السباق في #السينما، والكل يرغب في تحقيق ما حققه أحمد السقا بفيلمه "هروب اضطراري" بعيد الفطر الماضي، حينما استطاع أن يكسر الرقم القياسي ويحقق إيرادات وصلت إلى 60 مليون جنيه.
ويبدو أن فرسان السباق قد استعدوا جيدا من أجل منافسة شرسة. بعضهم قرر استغلال الوقت وطرح فيلمه مبكرا، بعدما استقبلت دور العرض الأسبوع الجاري فيلمي "ليل داخلي" للفنانة بشرى، وفيلم "دعدوش" لهشام إسماعيل، وذلك قبل أن يكتمل عرض الأعمال في عيد الأضحى نهاية الأسبوع المقبل، مع #فيلم "الخلية" الذي يقوم ببطولته أحمد عز ومحمد ممدوح وسامر المصري.
ويعد فيلم "الخلية" التعاون الثاني على التوالي بين عز والمخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهيني، بعدما اشترك الثلاثي معا في فيلم "ولاد رزق".
ورغم سيطرة الأكشن على الفيلمين، إلا أن الفيلم الجديد يتطرق إلى ظاهرة مكافحة الإرهاب، وهو ما كان واضحا في الإعلان الخاص بالعمل.
من جهته، يعود الفنان محمد رمضان إلى الساحة السينمائية، بعد احتلاله للمركز الثالث في سباق الإيرادات بعيد الفطر الماضي من خلال فيلمه "جواب اعتقال".
لكنه هذه المرة يشارك بفيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة والكاتب عبد الرحيم كمال، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته محمد سعد وهند صبري وروبي وأحمد رزق.
وأعلن صناع الفيلم عن عرض جزئه الأول في عيد الأضحى، على أن يتم تحديد موعد لاحق لعرض الجزء الثاني، الذي أوشك المخرج شريف عرفة على الانتهاء من تصويره.
ويبدو أن صناع الفيلم لم ينتظروا رد فعل الجمهور من أجل الإعلان عن إعداد جزء ثانٍ من الفيلم
بواسطة :
 0  0  1298
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:35 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة