• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 1442-02-06

حزب الله يتفق مع داعش على انسحاب التنظيم لدير الزور

حزب الله يتفق مع داعش على انسحاب التنظيم لدير الزور
فريق التحرير
طلب تنظيم داعش الإرهابي من ميليشيا حزب الله الإرهابية ونظام الأسد تأمين مخرج آمن لمقاتلي التنظيم للانسحاب من الحدود السورية- اللبنانية باتجاه دير الزور.

وأفاد مسؤول عسكري في النظام السوري بأن تنظيم داعش طلب مفاوضات للتوصل إلى هذا الحل الذي وافقت عليه ميليشيا حزب الله ونظام الأسد، وفقا لوكالة "رويترز".

وقد أعلن الجيش اللبناني أنه يواصل استعداداته القتالية واللوجستية في جرود رأس بعلبك والقاع، تمهيدًا لتنفيذ المرحلة الرابعة من عملية "فجر الجرود"، فيما تقوم مدفعية الجيش وطائراته بقصف ما تبقى من مراكز داعش واستهداف تجمعاتهم وتحركاتهم في وادي مرطبيا ومحيطه، كذلك تتابع الفرق المختصة في فوج الهندسة شق طرقات جديدة وتنظيف المناطق التي تمت استعادتها وتفجير العبوات والأفخاخ والألغام والأجسام المشبوهة.

وفي سياق متصل حذر مساعد المبعوث الأممي إلى سوريا للشؤون الإنسانية يان إيجلاند في مؤتمر صحفي من خطورة الأوضاع الإنسانية التي يعانيها سكان الرقة الذين مازالوا محاصرين ودعا الأمم المتحدة إلى هدنة لإخراج المحاصرين محذرًا من استخدامهم كدروع بشرية.
بواسطة :
 0  0  1801
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:04 مساءً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة