• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

مسؤول عراقي: "الحكيم" لم يضع شروطًا لزيارة السعودية

مسؤول عراقي: "الحكيم" لم يضع شروطًا لزيارة السعودية
فريق التحرير
نفى ممثل "تيار الحكمة الوطني" في القاهرة، الدكتور محمد أبو كلل، أن يكون عمار الحكيم، الرئيس السابق لـ "المجلس الأعلى الإسلامي" في العراق، وضع شروطًا لزيارة السعودية.

وفي حوار مع وكالة "سبوتنيك" الروسية أكد أبو كلل، أن الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام حول اشتراط الحكيم من أجل زيارة الرياض عارية تمامًا عن الصحة.

وفي رده على سؤال بشأن هذا الموضوع أجاب: "السيد لم يقل هذا الكلام مطلقًا، بالفعل هناك دعوة لزيارة المملكة العربية السعودية والسيد الحكيم سيلبيها في الوقت المناسب".

وكانت صحيفة "الحياة" كشفت، الأربعاء (2 أغسطس 2017)، عن نية عمار الحكيم زيارة السعودية خلال الفترة المقبلة، مبينةً أن ذلك يأتي لـ"تجذير" الآفاق التي افتتحتها زيارة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدرإلى الرياض مؤخرًا

يشار إلى أن عمار الحكيم، أعلن استقالته من رئاسة "المجلس الأعلى الإسلامي" في العراق، وكشف عن تشكيل "تيار الحكمة الوطني" وأكد " وجوده حيثما تكون الحكمة.
بواسطة :
 0  0  1215
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:58 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة