• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

وقف الأرامل يكلف الجمعيه 6.600.000

وقف الأرامل يكلف  الجمعيه 6.600.000
الرياض - نشر - بدر صالح
حققت الجمعية السعودية الخيرية لرعاية الأرامل والمطلقات "أيامى" بالرياض 52% من قيمة شراء وقفها الأول والبالغ تكلفته 6.600.000 مليون ريال. والذي أطلقت عليه أسم "وقف الأرامل والمطلقات " بمدينة الرياض.
ويضم مشروع الوقف مبنى سكني مكون من 14 وحدة سكنية موزعة على 4 طوابق .
وعدّ رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ أ.د زيد بن عبدالكريم الزيد الوقف من أهم مشاريع الجمعية، كونه يحقق الاستدامة المالية ويخفف من أعباء البحث عن الداعمين ، مبينا أنه يعين الجمعية على تنفيذ برامجها وأنشطتها ويصرف ريعه على الأرامل والمطلقات.
وأضاف أن مشروع الوقف يعد استثماراً واعدا؛ لموقعه المتميز وطريقة تصميمه التي رُوعي فيها الاستفادة منه بوصفه موردا يحقق دخلا للجمعية موضحا أن مساحة الوقف 900متر وتسعى الجمعية إلى تغطية تكاليفه خلال هذا العام .
جدير بالذكر أن جمعية أيامى بالرياض تعمل على تحقيق هدف استراتيجي يتركز في الاهتمام بمصالح الأرامل والمطلقات في المجتمع والمحافظة على حقوقهن.، وقد تمكّنت منذ تأسيسها من تعزيز حضورها الفاعل من خلال المبادرات والشراكات التي عقدتها مع عدد من الإدارات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص.
بواسطة :
 0  0  1597
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة