• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

تحذير فلسطيني من "حرب دينية" بعد افتتاح "كنيس" جنوبي الأقصى

تحذير فلسطيني من "حرب دينية" بعد افتتاح "كنيس" جنوبي الأقصى
فريق التحرير
اعتبرت الحكومة الفلسطينية مشاركة مسؤولين إسرائيليين في افتتاح "كنيس"، جنوبي المسجد الأقصى، عدوانًا جديدًا على مدينة القدس.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة، يوسف المحمود، في تصريح صحفي، الجمعة (25 أغسطس 2017)، إن حكومة الوفاق الوطني تعتبر إقامة الكنيس "لأسباب سياسية محضة تتعلق بطبيعة حكومة الاحتلال الإسرائيلي وهو جزء من الاستيطان ولا علاقة له بالدين".

وأضاف: "الحكومة الصهيونية الحالية لا تتورع عن استخدام الرموز والمجازات والاستعارات التي وردت في الكتب والأسفار، ولها صفات التعاليم الدينية استخدامًا سياسيًا يخدم المخططات والأهداف الاستعمارية في الوقت الراهن عن طريق اختلاق رواية أخرى غريبة وتشويه ومحاولة طمس الرواية الحقيقية".

وجدد المحمود التذكير بتحذيرات القيادة والحكومة الفلسطينية من أن سياسة الحكومة الصهيونية من شأنها أن تقود إلى حروب دينية لا يرغب بها أحد، مطالبًا المجتمع الدولي والعالم الحر، بالتدخل لوضع حد فوري للتوتر، والعمل الجاد على إحلال السلام والأمن في كامل المنطقة.
بواسطة :
 0  0  1354
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:40 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة