• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

ولادة مكة تفعل برامج توعوية متنوعة لخدمة ضيوف الرحمن

ولادة مكة تفعل برامج توعوية متنوعة لخدمة ضيوف الرحمن
مكة المكرمة - نشر - سحر رجب
تفعل مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي برامج متنوعة لخدمة ضيوف الرحمن من أبرزها تسليط الضوء على إستعدادت المستشفى في تقديم الرعاية الصحية عبر عدة قنوات خلال موسم حج عام 1438هـ.

حيث حرصت إدارة المستشفى على نشر الوعي الصحي بين حجاج بيت الله الحرام بمختلف الطرق والوسائل من خلال شاشات العرض داخل المستشفى ومواقع التواصل لعرض عدد من الارشادات على عدة مخرجات منها البوسترات والافلام التوعوية القصيرة وعددً من التوزيعات المطبوعة

من جانبها : وضحت مديرة العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الأستاذة/ زينة مبارك الفدح أن إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي تقوم بجولة ميدانية لتوزيع عدد من مستلزمات التوعية الصحية المتنقلة متضمنة نصائح وإرشادات طبية على كيفية الوقاية من الأمراض الشائعة إضافة إلى برامج توعوية وتثقيفية لجميع الحجاج والمعتمرين خاصة للمرأة والطفل لأداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة.


وأشار مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/انس بن عبدالحميد سدايو أن مستشفى الولادة والأطفال بمكة تسعى إلى تقديم خدمة طبية متكاملة مميزة للحجاج والمعتمرين تولي جل إهتمامها لرفع مستوى الخدمات الصحية خلال موسم حج هذا العام، حيث تم تكثيف العمل الجماعي المشترك وتسخير جميع الكوادرالطبية والإدارية بالمستشفى بدعم احتياجاتها على مختلف المستويات الوقائية والتشخيصية والعلاجية والإسعافية والتوعوية. وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة. وتقديم كافة التسهيلات لتهيئة جميع الإجراءات لضمان سلامة ضيوف الرحمن. مثمناً جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بوزارة الصحة ومديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة على مايبذلونه في خدمة زوار البيت العتيق .
بواسطة :
 0  0  1153
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة