• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

اللجنة النسائية الحجاج أفريقيا غير العربية تقر برنامج أعمالها لحج هذا العام

اللجنة النسائية  الحجاج أفريقيا غير العربية تقر برنامج أعمالها لحج هذا العام
مكة المكرمة - نشر - عائشه عمر
أقرت اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية، خطة عملها والبرنامج والمهام المقرر تنفيذها لموسم حج هذا العام 1438هـ، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة بمقرها برئاسة النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة المؤسسة المشرف العام على اللجنة المطوف طارق بن محمود علوي وبحضور رئيسة اللجنة المطوفة سحر بنت عبدالقادر بنقش، والعضوات المشاركات في أعمال اللجنة .
واستعراض الاجتماع الخطوات التنفيذية لبرامج ونشاطات اللجنة وزياراتها الميدانية لمواقع الحاجات الذين قدمن من الدول الأفريقية غير العربية لأداء فريضة حج هذا العام والتعرف عليهن والوقوف على الخدمات المقدمة لهن .

وأوضحت رئيسة اللجنة المطوفة سحر بنقش، أنه تم إقرار البرنامج المعد لأعمال اللجنة والمهام المنوطة بها في حج هذا العام، مشيرة أنه تم تحديد مواعيد الزيارات الميدانية لعضوات اللجنة لمقار سكن الحاجات إلى جانب وضع البرامج التوعوية والثقافية والاجتماعية المختلفة التي ستنفذها اللجنة بمتابعة شخصية من رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية المطوف رامي بن صالح لبني، وإشراف مباشر من النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة المؤسسة المشرف العام على اللجنة المطوف طارق بن محمود علوي، لمهام وبرامج أعمال اللجنة خلال هذا الموسم .
وأفادت أن أعضوات اللجنة خرجن بالكثير من التصورات والأفكار والاقتراحات من خلال تجارب الموسمين الماضيين لتقديمها في حج هذا العام، ومشاركة الحاجات خلال رحلة الحج في الكثير من الفعاليات التي تتخلل موسم الحج .
بواسطة :
 0  0  1288
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة