• ×
الجمعة 24 ذو الحجة 1441 | 1441-12-23

المدلج" يشهد اللمسات الأخيرة لمقرات ضيوف "حجاج المليك"

المدلج" يشهد اللمسات الأخيرة لمقرات ضيوف "حجاج المليك"
فريق التحرير
تفقد الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة، عبدالله المدلج، مقرات سكن ضيوف البرنامج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، الجمعة (25 أغسطس 2017).

واطلع الأمين العام على التجهيزات في مقر سكن حجاج شهداء الشرطة والجيش المصري في مكة المكرمة، ومقر سكن حجاج ذوي شهداء عاصفة الحزم من الجيش السوداني، ومخيمات حجاج شهداء الشرطة والجيش المصري، ومخيمات حجاج ذوي فلسطين، ومخيمات البرنامج العام بمنى.

وأكد "المدلج"، في تصريح صحفي، أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تتشرف بتنفيذ الرغبة الكريمة باستضافة أسر الشهداء من الجيش السوداني المشاركين في عاصفة الحزم، مبينا أن هناك تنسيقًا مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في الخرطوم؛ لاستكمال قوائم أسرهم، وإيعاز طائرة خاصة لترتيب حجوزات الضيوف.

وامتدح الأمين العام سرعة تجهيز اللجان العاملة في البرنامج لمقر سكن حجاج ذوي شهداء عاصفة الحزم من الجيش السوداني في مكة المكرمة والمشاعر، داعيا الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولى عهده، صاحب السمو الملكي، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، خير الجزاء على الكرم السخي الذي يجده المسلمون في كل بقاع العالم.
بواسطة :
 0  0  1304
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:36 صباحاً الجمعة 24 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة