• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-15

الكهرباء": ذبح الأضاحي على أبراج الجهد العالي "خطر مميت"

الكهرباء": ذبح الأضاحي على أبراج الجهد العالي "خطر مميت"
فريق التحرير جددت الشركة السعودية للكهرباء، تحذيراتها للمواطنين والمقيمين، بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، من استخدام أبراج ومعدات الجهد العالي للشركة، في عمليات ذبح الأضاحي.

الشركة أوضحت في بيان لها، أن هذه التعديات تشكل تهديدًا كبيرًا على حياة القائمين به، بالإضافة إلى أن مثل هذه الخطوة تعد مخالفة صريحة للأنظمة والاشتراطات الصحية المتعلقة بذبح أضاحي العيد في الأماكن غير المصرح بها.

وبهدف ضبط عملية الذبح خلال العيد والحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين؛ أعلنت "السعودية للكهرباء"، عن تشكيل فرق ميدانية، بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية وذات العلاقة؛ للوقوف على مثل هذه التعديات ومنعها، ومراقبة الأبراج الكهربائية خلال أيام العيد، واتخاذ الإجراءات المناسبة ضد المعتدين.

بالإضافة إلى تفتيش مواقع الأبراج الكهربائية القريبة من المسالخ وأسواق الأغنام التي تستغل في كثير من الأحيان في أعمال الذبح والسلخ، دون مراعاة للأضرار والمخاطر الناتجة عنها.

وناشدت الشركة المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن كل من يستخدمون الأبراج الكهربائية ضمن عملية الذبح العشوائي وتعليق وسلخ الأضاحي، كاشفة أن لديها عددًا من وسائل التواصل الإلكتروني وقنوات الاتصال لاستقبال البلاغات والملاحظات التي تخص الخدمة الكهربائية.

ويمكن التواصل مع المختصين بالشركة السعودية للكهرباء من خلال موقعها الإلكتروني (se.com.sa) أو تطبيق الكهرباء على أجهزة الهواتف الذكية (ALKAHRABA)، أو عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل خدمة (صديق الكهرباء ALKAHRABA Friend) على تطبيق واتساب برقم (0533991100) أو موقع تويتر (@ALKAHRABAFriend)، وكذلك "مركز خدمة المشترك" عبر رقم الاتصال الموحد920001100



بواسطة : أماني
 0  0  1426
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قرر مجلس هيئة السوق المالية السعودية إحالة الاشتباه في مخالفة 22 مستثمرا للمادة التاسعة والأربعين من نظام السوق المالية، والمادة الثانية من لائحة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:06 صباحاً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة