• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

متطوعات فريق لأجلك يا وطن يستقبلن ضيوف الرحمن من دولة السودان

متطوعات فريق لأجلك يا وطن   يستقبلن ضيوف الرحمن من دولة السودان
جده - نشر - سحر رجب
بمشاركة ستة متطوعات من فريق لأجلك يا وطن التطوعي فرع مكة بإستقبال ضيوف الرحمن من دولة السودان بالتعاون مع المطوفة مريم سرحان وفرق يد بيد نحو القمة .


بدأ البرنامج بإستقبال ضيوف الرحمن من السيدات من دولة السودان بأهازيج حجازية و ترحيب من متطوعات مكة المكرمة ضحى هوساوي و نجوى القرشي.

ومن ثم ألقت الداعية محاضرة عن فضل الأيام العشر من ذو الحجة كما ذكرت عدة مواعظ وتم عمل مسابقات حول المحاضرة بإشراف المتطوعة عائشة حلواني و حسناء منديلي .


كما شرفنا الأستاذ محمد معاجيني نائب رئيس المؤسسة الأهلية لحجاج الدول العربية و الأستاذ عمر محضر نوف اللجنة النسائية بالمؤسسة.

تبادلنا الحوار و النقاش مع ضيوف الرحمن كما شاركونا في الأناشيد و المسابقات التي تم تقديمها لهم بإشراف المتطوعة اسراء طلحة.


في ختام الإستقبال ودعنا ضيوف الرحمن بهدايا تذكارية من مكة المكرمة و كلمات شكر و تقدير قدمتها قائدة الفريق هوساوي للمطوفة مريم سرحان على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن.
بواسطة :
 0  0  1161
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:22 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة