• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

العثور على المبتعث المفقود بالولايات المتحدة

العثور على المبتعث المفقود بالولايات المتحدة
فريق التحرير
وضع حساب "صوت المبتعث" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نهاية لقصة اختفاء المبتعث السعودي المفقود بالولايات المتحدة ماجد العتيبي.

وأعلن الحساب "الموثق" العثور على المبتعث المفقود، دون ذكر مزيد من التفاصيل؛ وذلك بعد أن روى "موفق" شقيق المبتعث تفاصيل اختفائه بالولايات المتحدة الأمريكية، دون إزالة الغموض الذي ظل مسيطرًا على سبب فقده منذ أسبوع.

وقال موفق إن أخاه غادر مطار ناشفل (تينيسي)، السبت الماضي (19 أغسطس 2017)، على خطوط يونايتد (airlines united) متجهًا إلى مطار شيكاغو (أوهير) وكانت نيته التوجه إلى مطار أبوظبي، إلا أنه لم يصعد على الرحلة، وفقًا لما أوردته صحيفة عكاظ، السبت (26 أغسطس 2017).

وأكد أن ماجد لا يعاني أي مشكلات صحية، وكان منتظمًا بالدراسة منذ 6 سنوات في جامعة كنتاكي الغربية في بولنج جرين (تخصص هندسة كهربائية).

وأضاف شقيق المبتعث المفقود: "كنت في انتظاره في المطار، إلا أن تأخره دعاني إلى الاستفسار من الخطوط التي أكدت أنه لم يكن ضمن المسافرين على الرحلة، وأبلغوني أن آخر محطاته كانت في ولاية شيكاغو".

وأشاد "موفق" بدور الخارجية السعودية التي تعاطفت وتجاوبت مع وضع الأسرة بمجرد الإبلاغ عن اختفاء شقيقه.
بواسطة :
 0  0  1296
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:57 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة