• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

السلطات البلجيكية تحدد هوية طاعن الجنود ببروكسل

السلطات البلجيكية تحدد هوية طاعن الجنود ببروكسل
فريق التحرير
أعلنت السلطات البلجيكية تحديد هوية مهاجم الجنود بالعاصمة بروكسل، والذي توفي لاحقًا بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل أحد الجنود.

وأوضحت النيابة الاتحادية البلجيكية، السبت (26 أغسطس 2017)، أن الرجل الذي هاجم جنودًا بسكين مساء أمس الجمعة، قبل إطلاق النار عليه وقتله، هو بلجيكي من أصل صومالي، مضيفة أنه لا توجد له سوابق بأعمال أو تنظيمات إرهابية.

وقالت النيابة البلجيكية، إن المهاجم الذي تحفظت على ذكر اسمه، من مواليد 1987، ويملك منزلًا في مدينة "بورغ" شمال غربي البلاد، وأن الشرطة داهمت المنزل وقامت بتفتيشه وفتحت تحقيقًا في القضية، مضيفة أنه وصل إلى بلجيكا في 2004 وحصل على الجنسية في 2015 ، وله سابقة جنائية في ارتكاب حادثة ضرب والتسبب بجروح في فبراير 2017.

وكان المهاجم يحمل سكينًا، وقام بالاعتداء من الخلف على ثلاثة جنود وسط بروكسل، وهو يهتف الله أكبر، ورد عليه أحد الجنود بإطلاق النار، وتوفي بعد نقله للمستشفى متأثرًا بجروحه.
بواسطة :
 0  0  1262
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:38 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة