• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

وزارة التعليم الأسترالية: الإسلام الديانة الأسرع انتشارًا بالمدارس

وزارة التعليم الأسترالية: الإسلام الديانة الأسرع انتشارًا بالمدارس
فريق التحرير كشفت وزارة التربية والتعليم الأسترالية أن الإسلام هو الدين الأسرع نموًّا هذا العام في المدارس العامة بولاية نيوساوث ويلز التي تعد الأكثر اكتظاظًا بالسكان.

وبحسب إحصائية رسمية للوزارة، فإن إعداد الطلاب المسلمين هي الأكثر نموًّا، يليهم الهندوس، في حين تراجعت أعداد الطلاب المنتمين إلى الكنيسة الإنجليكانية أكثر من 6 آلاف طالب، وفقًا لما أوردته صحيفة "ذا ديلي تليجراف" البريطانية.

وأوردت الإحصائية أن أكثر من 230 ألف طالب يعتبرون أنفسهم بدون ديانة ويشكلون 30% من مجموع الطلاب، في مقابل ارتفع عدد الطلاب المسلمين الملتحقين بمدارس الولاية إلى 52 ألفًا، بزيادة 2000 طالب عن العام الماضي.

وبلغت سرعة انتشار الإسلام الكبيرة في الولاية الأسترالية إلى حد وصول نسبة الطلاب المسلمين في إحدى المدارس العامة إلى 91%.

وتشير الإحصائية ذاتها إلى أن أعداد الطلاب المنتمين إلى الكنيسة الإنجليكانية تراجعت من 105 آلاف و300 طالب، العام الماضي، إلى 99 ألفًا العام الجاري، كما تراجعت أو ثبتت أعداد الطلاب المنتمين إلى الكنائس الأخرى.



بواسطة : أماني
 0  0  1576
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:47 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة