• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

سانشيز يطلب أجرًا أعلى من رونالدو وبوجبا للاستمرار في أرسنال

سانشيز يطلب أجرًا أعلى من رونالدو وبوجبا للاستمرار في أرسنال
فريق التحرير
لا تزال بورصة أسعار اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى في صعود جنوني لا يتوقف، لكن بطلها هذه المرة نجم هجوم منتخب تشيلي وفريق أرسنال الإنجليزي ألكسيس سانشيز.

وكشفت تقارير إنجليزية، السبت (26 أغسطس 2017)، أن المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز، طلب راتبًا أسبوعيًّا بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني مقابل البقاء مع أرسنال.

ورفض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عرضًا سابقًا بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا من الجانرز، وفق شبكة سكاي نيوز عربية.

وفي حال تجديد عقده، سيصبح سانشيز اللاعب الأعلى أجرًا في البريميرليج، متخطيًا لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا الذي يبلغ راتبه 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا، كما أن هذا الرقم الكبير سيجعل سانشيز يتقاضى راتبًا أعلى من كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الذي يحصل على 365 ألف إسترليني أسبوعيًّا بعد خصم الضرائب.

ووصفت بعض جماهير أرسنال هذا الطلب من سانشيز بالجنون والمبالغة، خاصةً أنه من الصعب على إدارة المدفعجية الموافقة عليه، كما أن البعض اتهم سانشيز بأنه يطلب ذلك بسبب رغبته في الرحيل عن أرسنال بطريقة ذكية بعد إجبار النادي على رفض دفع هذا الراتب الكبير.

يذكر أن سانشيز إذا حصل على هذا الراتب سيصبح خلف كل من كارلوس تيفيز لاعب نادي شينهوا الصيني، الذي يتقاضى 615 ألف إسترليني أسبوعيًّا، ثم ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي جدد عقده حتى عام 2021 براتب يصل إلى 500 ألف إسترليني أسبوعيًّا.
بواسطة :
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:13 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة