• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

الأخضر يواصل الاستعداد للإمارات بحصص "لياقة وتكتيك"

الأخضر يواصل الاستعداد للإمارات بحصص "لياقة وتكتيك"
فريق التحرير
يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك، في السابعة من مساء السبت (26 أغسطس 2017)، تدريباته على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استعدادًا لمباراتي الإمارات واليابان ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

ومن المقرر أن تتواصل في مران الليلة الحصص التدريبة الخاصة برفع معدلات اللياقة البدنية، فضلًا عن عدد من الجمل التكتيكية التي ينوى مارفيك الاعتماد عليها خلال مباراتي الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات.

وكان المنتخب الوطني اختتم تدريباته مساء الجمعة بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت.

وقسم المدير الفني الهولندي الحصة التدريبة إلى عدة مراحل متتابعة، بدأت بالجري حول الملعب، ليعقبه أداء عمليات الإحماء، واختبار لقياس معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، فضلًا عن مناورة الجري من خلال الأقماع، والتدريب على تمريرات تكتيكية بمساحات ضيقة، وأخيرًا جرت "مناورة جماعية بطول الملعب" لمحاكاة بعض الجمل الفنية والتكتيكية المنتظر الاعتماد عليها خلال المباراتين المهمتين.
بواسطة :
 0  0  1318
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:08 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة