• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

ما حقيقة نقل الفنانة شادية إلى العناية المركزة؟

ما حقيقة نقل الفنانة شادية إلى العناية المركزة؟
فريق التحرير
بعد أن ضجت مواقع التواصل في مصر على مدى يومين بخبر تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة #شادية ، لا سيما بعد نشر أقوال نسبت لمدبرة منزلها السابقة التي قالت إنها غير واعية ومدركة لما يجري حولها، حتى إنها لم تتعرف إليها ولم تتذكرها على الرغم من أنها خدمت في منزلها لمدة 40 عاماً، نفت ابنة شقيقها كل ما أشيع جملة وتفصيلاً.
وأكدت ناهد شكري أن خبر نقلها للعناية المركزة غير صحيح على الإطلاق. وأضافت خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج محلي "شادية زي الفل.. بتاكل فشار وبتتفرج على التلفزيون".
كما أشارت إلى أن خبر تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية أغضب العائلة لكونها تمثل الرمز والفرحة والقدوة، لافتة إلى أنها تعشق مصر بشكل جنوني، وتتابع الأحداث بدأب شديد، منوهة أن كلمة السر لديها، أغنيتها الشهيرة "يا حبيبتي يا مصر".
بواسطة :
 0  0  1605
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة