• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

مقتل مدير مكتب نجل المخلوع في اشتباكات الانقلابيين بصنعاء

مقتل مدير مكتب نجل المخلوع في اشتباكات الانقلابيين بصنعاء
فريق التحرير
قتل مدير مكتب نجل الرئيس اليمني المخلوع، علي عبدالله صالح، في جولة جديدة من المواجهات بين ميليشيات الحوثي وصالح جنوبي العاصمة اليمنية، صنعاء.

وقالت مصادر أمنية، السبت (26 أغسطس 2017)، إن "العميد المتمرد خالد الرضي مدير مكتب نجل صالح قتل في تجدد الاشتباكات مع ميليشيات الحوثي"، جنوبي صنعاء، وفقا لشبكة "سكاي نيوز".

وكانت المصادر قد أفادت بـ"تجدد الاشتباكات بين الحوثيين والحرس الموالي لصالح المخلوع بشكل عنيف في جولة المصباحي"، بعد ساعات على اقتتال أسفر عن سقوط 6 قتلى من الطرفين.

وعلى إثر تجدد الاشتباكات، حاصرت ميليشيات الحوثي "مقر اللجنة الدائمة (المكتب السياسي) لحزب المؤتمر الشعبي العام في منطقة حدة جنوبي العاصمة"، وفق المصادر.

وتجددت الاشتباكات بعد هدوء ساد المنطقة التي كانت قد شهدت أول جولة عنف بين الحليفين الذين قادا عام 2014 انقلابا على الشرعية، واحتلا مناطق واسعة في اليمن.

وكانت قوات صالح تبادلت إطلاق الرصاص مع مقاتلي الحوثي، الذين حاولوا إقامة نقطة تفتيش أمنية قرب منزل نجل صالح ومكتبه الإعلامي في شارع حدة، جنوبي صنعاء.

وأسفرت الجولة الأولى عن مقتل 5 من ميليشيات الحوثي وأحد عناصر قوات صالح، قبل أن يتوصل الطرفان إلى وقف لإطلاق نار سرعان ما انهار بعد أن استقدمت التعزيزات.

واندلعت المواجهات بين الجانبين وسط تصاعد التوتر والخلافات الداخلية حول تقاسم النفوذ ونهب الأموال العامة، في المناطق الخارجة عن سيطرة الشرعية
بواسطة :
 0  0  1297
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:27 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة