• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

شرطة تبوك تكشف تفاصيل مقتل متهم بطلق ناري

شرطة تبوك تكشف تفاصيل مقتل متهم بطلق ناري
فريق التحرير
كشفت الشرطة منطقة تبوك، الأحد (27 أغسطس 2017)، ملابسات مقتل متهم بطلق ناري عن طريق الخطأ.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة، العقيد خالد أحمد مسلم الغبان، في تصريح صحفي، أن اثنين من المواطنين أبلغا شرطة محافظة الوجه، بتعرضهما لإطلاق النار وهما بداخل سيارتهما من قبل شخص لا يعرفانه، يركب سيارة ذات لوحة مخفية ومظللة بالكامل.

وأضاف أنه ثبت من معاينة موقع إطلاق نار، وجود فتحة دخول لطلق ناري على زجاج السيارة، وصدور التقارير الطبية للازمة بحق المبلغين، والتي تثبت إصابتهما.

وتابع "الغبان" أن التحريات الأمنية كشفت أن الجاني مواطن يبلغ من العمر ٢٥ سنة (عاطل عن العمل)، وتوارى عن الأنظار بعد الواقعة، بينما تم إبلاغ الجهات المختصة بالبحث عنه والقبض عليه.

وأشار إلى أنه "في اليوم التالي، تلقّت غرفة العمليات بشرطة محافظة الوجه اتصالًا هاتفيًّا من قِبل شقيق المتهم الهارب، مفيدًا بإشهار شقيقه سلاحًا ناريًّا عليه وتهديد والدته وإخوته وسرقة سيارته تحت التهديد".

وبانتقال فرقة أمنية للموقع، وعند مشاهدته إياها، تمكّن المتهم من الهرب وبرفقته شخص آخر داخل السيارة، وبمتابعتهما تم إيقافهما ليشهر سلاحًا -من نوع رشاش- على رجال الأمن، وأثناء محاولة السيطرة عليه دون ترك فرصة له لاستخدام سلاحه وإطلاق النار منه، خرجت طلقةٌ عن طريق الخطأ من سلاح أحد أفراد الفرقة القابضة أصابت رأسَه، ليتم نقله إلى مستشفى المحافظة على الفور، إلا أنه توفي بها لاحقًا.

وأكّد "الغبان" القبض على مرافق المتهم (سعودي الجنسية) والتحفظ على سلاح المتوفى، الذي اتّضح أنه مجهز للإطلاق وبداخله ٢١ طلقة حية، وغير مرخص، وبتفتيش السيارة التي كانت معهما عثر على بعض الممنوعات المحرمة شرعًا، كما تبيّن أن المصاب ومرافقه كانا بحالة غير طبيعية.
بواسطة :
 0  0  1370
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة