• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

إطلاق النسخة المطورة من تطبيق محدد الحج والعمرة الملاحي

إطلاق النسخة المطورة من تطبيق محدد الحج والعمرة الملاحي
فريق التحرير
أطلقت مؤسسة البريد السعودي النسخة المطورة من تطبيق محدد الحج والعمرة الملاحي V5.0))، في خطوة تواكب الزيادة المطردة على استخدام أجهزة الهواتف الذكية من حجاج بيت الله، وكذلك العاملين بالحج.

وأوضح رئيس المؤسسة المكلف، الدكتور أسامة بن محمد صالح ألطف، أن هذه الخطوة تأتي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة بخدمة حجاج بيت الله الحرام لمضاعفة جهودها وبذل كل ما من شأنه تيسير أداء فريضة الحج، وحرصًا من البريد السعودي على الاستفادة القصوى من الإمكانات التي تملكها نتيجة تنفيذها للعنوان الوطني الذي أسهم في وجود خرائط رقمية تفصيلية دقيقة لمختلف مناطق المملكة، بما في ذلك مناطق المشاعر المقدسة.

وأشار إلى تحديث نسخة التطبيق هذا العام، بعدما استكملت دراسة تجربة المستخدمين والاستفادة منها والأخذ بملاحظاتهم كمدخدلات رئيسة في تحسين تجربة الاستخدام، عبر إضافة عديد من الخصائص الجديدة، في مقدمتها إعادة تحسين شاشات التطبيق للوصول إلى المزايا والخصائص فيه بكل سهولة، وإتاحة إمكانية إنشاء حساب للمستخدم، وبالتالي إمكانية حفظ المواقع ونقاط الاهتمام الخاصة به، وكذلك إضافة دليل مبسط لمسار مناسك الحج.

وأكّد "ألطف" أن مؤسسة البريد السعودي حرصت على أن يكون النظام سهل ومبسط لأداء وظائف محددة وتلبية رغبات مستخدميه بتصفح الخرائط الرقمية والمصورات الفضائية للمشاعر المقدسة ومكة المكرمة والبحث فيها عن الخدمات والمعالم والمخيمات ومؤسسات الحج والفنادق والمطاعم والمستشفيات والمراكز الصحية وغيرها بكل يسر.
بواسطة :
 0  0  1160
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة