• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

ملايين عبوة لتأمين المشروع الخيري من السقيا

ملايين عبوة لتأمين المشروع الخيري من السقيا
مكة المكرمة - نشر - سحر رجب
تواصل جمعية البر الخيرية بيلملم بالتعاون مع مؤسسة باذل التطوعية وللسنة الثانية على التوالي مشروع سقيا الحاج الذي يستهدف الحجاج والمعتمرين والمساجد ومساكن الحجاج الفقراء بمكة المكرمة تحت اشراف ومتابعة لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة .

وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المبذولة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين في ظل ارتفاع درجات الحرارة وحاجة الناس لمشروع السقيا ، وقد أعدت الجمعية نحو خمسة ملايين عبوة ، للإسهام في تغطية كافة احتياجات الحجاج والمعتمرين والفقراء والمساجد بالبلد الحرام.

يذكر أن مؤسسة باذل التطوعية بمكة هي إحدى الجهات التي تعمل على تنسيق المبادرات الاجتماعية والتطوعية، وتعد شريكا استراتيجيا للجمعية ، وهي ذات مبادرات خيرية تسعى من خلالها إلى مواكبة الرؤية الحكيمة للقيادة الحكيمة 2030 وتعزيز أواصر التكافل والرحمة بين أبناء المملكة وضيوف بيت الله الحرام .
بواسطة :
 0  0  1243
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:36 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة