• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

ضبط سيدة سرقت حقيبة "ثمينة" من حفل زفاف بعرعر

ضبط سيدة سرقت حقيبة "ثمينة" من حفل زفاف بعرعر
فريق التحرير
أقدمت سيدة على سرقة حقيبة تحوي نقودًا ومجوهرات، من داخل إحدى قصور الأفراح بمدينة عرعر، فيما تمت متابعة المركبة التي خرجت بها السيدة من قبل الجهات الأمنية والسيطرة عليها بعد بلاغ تلقته الشرطة.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد دكتور عويد مهدي، أن مركز شرطة الفيصلية تلقى بلاغًا من مواطن عن سرقة شنطة نسائية تخص والدته بها مبلغ مالي وقطع ذهبية، وقد أفاد المبلغ أن امرأة دخلت صالة الافراح التي يقام فيها حفل زواج يخصهم بمدينة عرعر وقامت بسرقة الشنطة وما تحويه من مبالغ مالية، قبل أن تغادر وشوهدت تركب مع صاحب سيارة من نوع "كيا".

وأضاف مهدي أنه ومن خلال التحري والبحث والاستمرار بجمع المعلومات، تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بالتعاون مع مركز شرطة الفيصلية، من ضبط سيارة بنفس المواصفات وتم عرضها على الشاهد وتعرف عليها، وبعد استكمال الإجراءات الاستدلالية تم إحالتها إلى النيابة العامة.
بواسطة :
 0  0  1468
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة