• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

مدرب الإمارات: سنسعى لحصد النقاط الثلاث من السعودية

مدرب الإمارات: سنسعى لحصد النقاط الثلاث من السعودية
فريق التحرير قال المدير الفني لمنتخب الإمارات الأرجنتيني إدجاردو باوزا، إن فريقه سيسعى للفوز على الأخضر السعودي في تصفيات مونديال روسيا 2018 وحصد النقاط الثلاث، مؤكدًا أن هناك تعاونًا كبيرًا بين الجهاز الفني ولاعبيه أثناء التدريبات التي اشتملت على النواحي البدنية والخططية لحصد النقاط الثلاث.

وأعرب باوزا عن أمله في أن يحظى المنتخب الإماراتي بمساندة جماهيرية كبيرة، خلال اللقاء لمنح اللاعبين الثقة والإصرار لتحقيق الفوز.

ويتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 17 نقطة، فيما يأتي المنتخبان السعودي والاسترالي برصيد 16 نقطة لكل منهما، ويمتلك منتخب الإمارات 10 نقاط من 8 مباريات.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس الأحد، إلى مطار العين الدولي، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة التاسعة أمام نظيره الإماراتي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.



بواسطة : أماني
 0  0  1457
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:18 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة