• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

جمرك مطار ينبع يحبط محاولة تهريب كمية من "الهيروين" المخدر

جمرك مطار ينبع يحبط محاولة تهريب كمية من "الهيروين" المخدر
فريق التحرير أحبط جمرك مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بمحافظة ينبع، محاولة تهريب أحد القادمين للمملكة عبر الجمرك كمية من مادة "الهيروين" المخدرة بلغت (489)، حيث كانت مُخبأة داخل أحشائه.

وقال مدير عام جمرك مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز سعد البقمي، الاثنين (28 أغسطس 2017): إنه عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي في أحد ركاب الرحلة، وتم إجراء التفتيش الذاتي بعرضه على جهاز فحص الأحشاء، وبالفعل أكدت نتيجة الفحص إيجابيتها، حيث عُثر بداخل أحشاء الراكب على (62) كبسولة تحتوي جميعها على (489) جرامًا من مادة "الهيروين" المخدرة، مشيرًا إلى أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح مدير عام جمرك مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أن محاولة التهريب عبر الأحشاء تُعد من الطرق المعروفة التي يلجأ إليها المهربون لمحاولة تمرير هذا النوع من الممنوعات، وقد هيأت الجمارك السعودية منذ فترة طويلة كافة السبل التقنية، بالإضافة إلى تنمية قدرات كوادرها البشرية لكشف وضبط أي محاولة تهريب بهذه الطريقة أو غيرها من الطرق.



بواسطة : أماني
 0  0  1678
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رأس معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الأستاذ بندر بن إبراهيم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:58 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة