• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

إنقاذ 2000 شخص في مدينة هيوستن من إعصار "هارفي"

إنقاذ 2000 شخص في مدينة هيوستن من إعصار "هارفي"
فريق التحرير
قال رئيس بلدية مدينة هيوستن الأمريكية سيلفستر تيرنر، إنه تم إنقاذ 2000 شخص من الإعصار هارفي، بينما ينتظر آخرون المساعدة.

وأوضح تيرنر، الإثنين (28 أغسطس 2017)، أن هناك 5500 شخص في الملاجئ بمدينة تكساس، وتوقع أن يزداد العدد "بشكل كبير". مشيرًا إلى أن "الأشخاص الذين ربما لم يكونوا في حالة أزمة أمس قد يجدون أنفسهم في حالة أزمة اليوم".

وتعمل المدينة مع منظمة الصليب الأحمر لضمان وجود إمدادات من المواد الغذائية والملابس، بما في ذلك أشياء مثل حفاضات وحليب الأطفال.

من جانبه، أعلن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، عن حالة الطوارئ في ولاية "لويزيانا"، حيث من المقرر أن تتجه العاصفة "هارفي" نحوها قادمة من ساحل تكساس.

وأشارت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، إلى أن هذا القرار جاء عقب ضرب الفيضانات والأمطار لولاية "لويزيانا"، حيث ارتفع مستوى المياه إلى 25 بوصة.

ويأتي ذلك عقب إعلان ولاية تكساس، منطقة كوارث جراء إعصار هارفي الذي أغرق كل أرجاء الولاية بنحو 11 تريليون جالون من المياه.

من جهة أخرى، تمكنت مراسلةشبكة "سي بي إس" الأمريكية من المساهمة في إنقاذ سائق شاحنة احتجزه الإعصار،وأظهر مقطع فيديو، تناقله ناشطون على الإنترنت، نجاح المراسلة بجلب المساعدة لسائق الشاحنة، عندما لاحظت أنه عالق داخل شاحنته خلال تغطيتها المباشرة لأحداث الإعصار "هارفي"، حيث جلبت له الإنقاذ الذي نجح بإخراجه سالماً.
بواسطة :
 0  0  1486
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة