• ×
الجمعة 27 جمادى الثاني 1441 | 1441-06-27

الشورى" يدرس زيادة عدد درجات سلم الرواتب

الشورى" يدرس زيادة عدد درجات سلم الرواتب
فريق التحرير كشفت مصادر مطلعة أن لجنة خاصة بمجلس الشورى تم تشكيلها لدراسة مقترح ينص على "زيادة عدد درجات سلم رواتب بند الأجور والمستخدمين والموظفين".

وقالت المصادر إن المقترح يتضمن زيادة عدد درجات سلم الرواتب من المرتبة الأولى حتى السابعة لتكون 30 درجة لكل مرتبة، وزيادة عدد درجات سلم موظفي الخدمة المدنية من الثامنة حتى الخامسة عشرة لتكون 25 درجة لكل مرتبة، بحسب صحيفة "المدينة" الثلاثاء (29 أغسطس 2017).

وبينت المصادر أن المقترح المقدم سوف يعالج التجمد الوظيفي الذي يأتي عند استنفاد درجات السلالم للمرتبة التي يشغلها الموظفون لأسباب عديدة، ومنها قلة الفرص المتاحة للترقية؛ لعدم توافر الوظائف أو لعدم مناسبة الوظيفة للموظف؛ إما لتخصصه أو لظروف عمل الوظيفة أو لمكانها.

جدير بالذكر أن لجنة الإدارة والموارد البشرية في مجلس الشورى، كانت قد رفضت في عام 2013 مقترحًا بزيادة عدد درجات سلم رواتب بند الأجور والمستخدمين والموظفين
بواسطة :
 0  0  1933
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تطلق جامعة الملك عبد العزيز في الثالث والعشرين من فبراير الجاري فعالية اليوم الهندسي، الذي يعود بطموح يلامس عنان السماء في عامه الثالث عشر. و..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة