• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

27 شرطًا لقبول إعاشة الحجاج الأفارقة

27 شرطًا لقبول إعاشة الحجاج الأفارقة
فريق التحرير
تعاقدت لجنة التغذية والإعاشة بمؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية، مع أحد بيوت الخبرة العالمية لسلامة وصحة الغذاء، وجامعة أم القرى؛ لمراقبة متعهدي الإعاشة وتنفيذ المتطلبات.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ"، أكد عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة خليل فردوس، أن العقود شملت سلامة المعدات المستخدمة في الطبخ، ومدى جودة وسلامة المواد الغذائية المستخدمة وإعداد الوجبات.

وأضاف أن اللجنة ألزمت متعهدي الإعاشة بـ27 شرطًا أساسيًا لقبول الإعاشة لحجاجها خلال موسم الحج، بجانب دقة المواعيد في تجهيز الوجبات والارتقاء بمستوى الخدمات.

وأكد حرص المؤسسة على تقديم وجبات مميزة للحجاج وفق أعلى معايير ومواصفات الجودة، مشيرا إلى أن عدد المتعهدين تجاوز 30 متعهدًا للموسم الحالي بمن فيهم حجاج الخدمات الإضافية، مضيفًا أن قائمة الطعام وضعت بالتنسيق بين المتعهدين ومكاتب شؤون الحجاج.
بواسطة :
 0  0  1173
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:03 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة