• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

ليبيا ترحل عددًا كبيرًا من المهاجرين غير الشرعيين

ليبيا ترحل عددًا كبيرًا من المهاجرين غير الشرعيين
فريق التحرير
أعلن جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في ليبيا فرع طرابلس، أمس الإثنين، أنه قام بترحيل 94 مواطنا مغربيًا إلى بلادهم بالتنسيق مع السلطات المغربية.

وأضاف الجهاز بأن الدفعة الثانية والأخيرة للمهاجرين غير القانونين من الجنسية المغربية تم ترحليهم على متن طائرة تابعة للخطوط الإفريقية غادرت مطار معيتيقة في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعد ضبطهم وهم يحاولون التوجه إلى أوروبا بطرق غير قانونية.

وكما سلمت السلطات الليبية بالمعبر الحدودي رأس جدير إلى نظيرتها التونسية السبت الماضي، 45 شابًا تونسيًا كانوا يحاولون الهجرة انطلاقا من سواحل مدينة الزاوية، وفقًا لما نقلته الخارجية التونسية. ورحلت أيضًا 140 مهاجرًا من الجنسية المالية بعد ضبطهم وهم يحاولون التوجة إلى أوروبا بطرق غير قانونية عبر السواحل الليبية.

يذكر أن السلطات الليبية قامت في الحادي والعشرين من أغسطس الجاري بتسليم نظيرتها التونسية 78 شابًا تونسيًا كانوا نزلاء بسجن تابع لجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية.
بواسطة :
 0  0  1643
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة