• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

بصفقة قياسية.. ليفربول يضم كيتا لصفوفه

بصفقة قياسية.. ليفربول يضم كيتا لصفوفه
فريق التحرير ذكرت صحف إنجليزية، أمس الإثنين، أن نادي ليفربول اتفق مع فريق لايبزيغ الألماني على ضم لاعبه الغيني نابي كيتا السنة المقبلة، في صفقة قد تفوق قيمتها 48 مليون جنيه إسترليني.

وقالت وسائل إعلام إنجليزية، بينها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) وصحيفة "ذا تايمز"، إن ليفربول وافق على دفع قيمة فسخ عقد لاعب خط الوسط الشاب (22 عامًا) مع ناديه وصيف الدوري الألماني الموسم الماضي، البالغة 48 مليون جنيه (62 مليون دولار)، وأفادت التقارير بأن ليفربول سيدفع مكافأة إضافية لم تكشف قيمتها، وفق ما نقلت صحيفة "الحياة".

وأوضحت الصحف أن في حال إتمام الصفقة بالمبلغ المذكور، سيحطم ليفربول رقمه القياسي في سوق الانتقالات، البالغ 35 مليون جنيه، عندما ضم أندي كارول من نيوكاسل يونايتد في يناير 2011.

وشكل كيتا طويلاً هدفاً لمدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب. ونشط كلوب في فترة الانتقالات الصيفية، فضم اللاعب المصري محمد صلاح من نادي روما الإيطالي، والاسكتلندي أندي روبرتسون من هال سيتي الإنكليزي، والمهاجم الشاب دومينيك سولانكي من تشلسي.



بواسطة : أماني
 0  0  1506
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة