• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

ضبط 4 بسطات تمارس الغش في "الرمان والمانجو" بالطائف

ضبط 4 بسطات تمارس الغش في "الرمان والمانجو" بالطائف
فريق التحرير
ضبطت بلدية الهدا الفرعية بالطائف 4 بسطات تمارس الغش في بيع فواكه الرمان والمانجو على المصطافين والزوار بسوق الفاكهة بعقبة الكر.

وطبَّقت البلدية الفرعية لائحة الجزاءات البلدية على ممارسي الغش التجاري، بالإضافة إلى مخاطبة مركز الهدا للتحقيق مع المواطنين المضبوطين، وتطبيق الأنظمة الرادعة بحقهم، وقام المركز بإحالتهم إلى مركز الشرطة لإكمال اللازم نظامًا.

تأتي هذه الحملات بتوجيه من أمين الطائف المهندس محمد آل هميل عقب ملاحظة تداول مقطع لتعرض مواطن للغش والتدليس من قبل بائع للرمان في الهدا، ولضمان عدم تكرار هذا الغش من قبل ضعاف النفوس؛ حيث تم وضع برنامج رقابي دوري على سوق الفاكهة بعقبة الكر الذي يقع على المدخل الشرقي للمدينة.

كما أزالت بلدية الهدا الفرعية برئاسة مترك الزبيدي وعدد من المراقبين، بسطات الفاكهة العشوائية والمخالفة بجوار إحدى محطات الوقود بطريق الهدا؛ حفاظًا على صحة المستهلك، ومنعًا للتلويث البيئي من جراء المخلفات الناجمة عن هذه البسطات وتشويه مدخل المدينة، ومضايقة الحركة المرورية للسيارات الخارجة من المحطة إلى طريق الهدا العام.
بواسطة :
 0  0  1396
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:55 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة