• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

فيدال ينفي تورطه في شجار داخل صالة قمار

فيدال ينفي تورطه في شجار داخل صالة قمار
فريق التحرير
نفى أرتورو فيدال، نجم منتخب تشيلي ونادي بايرن ميونيخ الألماني، ما أثير حول تورطه في شجار في صالة قمار داخل فندق بالعاصمة سانتياغو الثلاثاء.
وقال فيدال على هامش تدريبات منتخب تشيلي استعدادا لمواجهة باراغواي وبوليفيا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018: "لا أعرف ما يتحدثون عنه لقد أتيت من منزلي، أرفض هذا تماما، توقفوا عن تشويه اسمي".

فيدال
ووفقا لتقارير صحفية فقد وصل فيدال بصحبة أصدقائه وأفراد من عائلته إلى فندق على بعد 60 كيلومترا من سانتياغو، حيث قام باستئجار عدة غرف.
وأشارت تلك التقارير إلى أن فيدال ورفاقه قاموا بتدمير أثاث الغرف بجانب إحداث ضوضاء مما دفع بعض نزلاء الفندق لتقديم شكوى إلى الإدارة التي سارعت بإبلاغ الشرطة التي حضرت للمكان وطالبت فيدال ورفاقه بمغادرة الفندق.
وتورط فيدال قبل عامين في حادث سير تحت تأثير الكحوليات على هامش كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) مما أدى إلى تحطيم سيارته بالكامل
بواسطة :
 0  0  1275
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:47 مساءً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة