• ×
الجمعة 27 جمادى الثاني 1441 | 1441-06-25

بـ3 آلاف ريال.. تعيين معلمات لحضانة أطفال الحجاج

بـ3 آلاف ريال.. تعيين معلمات لحضانة أطفال الحجاج
فريق التحرير كشفت فريدة زيني، المشرفة على حضانة الأطفال الموسمية المزمع إطلاقها لخدمة الحجاج والمعتمرين المصطحبين لأطفالهم للأماكن المقدسة، أن الحد الأعلى لمكافآت معلمات رياض الأطفال 3 آلاف ريال.

وأوضحت "زيني" أن من شروط تعيين المعلمات في هذه الحضانات أن تكون من خريجات تخصص رياض أطفال أو خبرة لا تقل عن ثلاثة أعوام، مشيرة إلى أن هذه المكافآت لا تقل عن 2500 للمعلمات.

وأكدت وزارة التعليم عزمها إطلاق روضات موسمية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لخدمة الحجاج والمعتمرين الذين يصطحبون أطفالهم للأماكن المقدسة، كمؤسسات تربوية آمنة ترعى أطفالهم وتقيهم مخاطر الازدحام، والضياع والعدوى، وتُساهم في توفير جهود رجال الأمن، وتيسير أعمال الحج والعمرة.

وأشارت إلى أنه تم الانتهاء من إعداد برنامج صحي وتربوي لاحتضان الأطفال من عمر (شهر إلى 6 سنوات) في عدد من الروضات الموسمية التي رأت الوزارة أهمية إطلاقها خلال مواسم الحج والعمرة.

ولفتت "زيني" إلى أن من شروط استقبال الطفل: "إحضار صورة من هوية العائلة للسعوديين، أو صورة من الإقامة لغير السعوديين سارية المفعول للأب والأم والطفل، وصورة من جواز السفر، وكشف طبي يفيد بخلو الطفل من الأمراض المعدية، وتعبئة استمارة بيانات الطفل كاملة، وإحضار صورة من شهادة الميلاد وصورة من التطعيمات، وإحضار غيارات للطفل".
بواسطة :
 0  0  1960
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تطلق جامعة الملك عبد العزيز في الثالث والعشرين من فبراير الجاري فعالية اليوم الهندسي، الذي يعود بطموح يلامس عنان السماء في عامه الثالث عشر. و..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة