• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

إحياء "باهت" من وليام وهاري للذكرى الـ20 لرحيل ديانا

إحياء "باهت" من وليام وهاري للذكرى الـ20 لرحيل ديانا
فريق التحرير
أحيا الأميران وليام وهاري ذكرى وفاة والدتهما الأميرة ديانا، الأربعاء (30 أغسطس 2017)، قبل يوم من مرور 20 عامًا على مقتلها في باريس.

وحسب شبكة سكاي نيوز عربية، سيجتمع الأميران مع ممثلي جمعيات خيرية دعمتها ديانا في قصر كنسنجتون؛ حيث مقر إقامتهما الحالي، الذي كانت تسكنه والدتهما إلى أن قتلت في حادث سيارة يوم 31 أغسطس 1997.

وبعد مرور 20 عامًا، عادت ديانا لتحتل الصدارة في الصحف ووسائل الإعلام. ونُشرت أسرار جديدة عن حياتها وانتشرت مجموعة كبيرة من الأفلام الوثائقية التلفزيونية بحلول الذكرى.

وساهم وليام وهاري في بعض الأفلام الوثائقية تكريمًا لذكراها، لكنهما من ناحية أخرى يحييان المناسبة بطريقة "خجولة" أو أكثر تحفظًا مقارنةً بالسنوات السابقة، وفق سكاي نيوز.

وسيسلط الأميران الخميس الضوء على حياة والدتهما في لقاءات خاصة.

ويقوم الأميران الأربعاء بجولة في واحدة من حدائق قصر كنسنجتون العامة التي جرى تغييرها مؤقتًا احتفاءً بديانا. وزرعت في المساحة زهور إنجليزية بيضاء، وأطلق عليها اسم الحديقة البيضاء تكريمًا لذكرى الأميرة الراحلة.

وسيشرح كبير البستانيين في القصر، وكذلك بستاني، عرف ديانا من خلال زياراتها المتكررة للمكان الذي يُعرَف عادةً باسم سانكن جاردن (الحديقة الغارقة)، التصميم وسيوضحان بعض النباتات المفضلة للأميرة.

ووضع بريطانيون زهورًا ورسائل وصورًا أمام القصر الثلاثاء، وعبروا عن احترامهم للأميرة الراحلة، وإن كان بأعداد أقل كثيرًا من التي شاركت في تأبينها بعد وفاتها مباشرة.

وبعد أن يقوم الأميران بجولة في الحديقة سيجتمعان مع ممثلين للأنشطة التي دعمتها ديانا، ومنها مستشفى جريت أورموند ستريت، والصندوق الوطني للمساعدات وليبروسي ميشن.
بواسطة :
 0  0  1412
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:15 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة