• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

زيارة خاطفة للأمين العام للأمم المتحدة إلى غزة

زيارة خاطفة للأمين العام للأمم المتحدة إلى غزة
فريق التحرير إلى غزة وصل الأربعاء (30 أغسطس 2017)، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، للاطلاع على الأوضاع الإنسانية التي يعيشها سكان القطاع.

وتأتي زيارة جوتيريش لغزة ضمن جولة هي الأولى له للمنطقة، منذ توليه منصبه خلفًا للأمين العام السابق بان كي مون، فيما وصل القطاع عبر معبر بيت حانون "إيريز"، في زيارة تستغرق عدة ساعات، وفق وكالة "الأناضول".

ويأمل سكان القطاع في أن تسهم زيارة الأمين العام للأمم المتحدة الخاطفة التي ستستمر لساعات فقط في فك الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر 10 سنوات.

ومن المقرر أن يزور جوتيريش مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، فيما سيعقد اجتماعًا مغلقًا مع موظفين يعملون في مؤسسات تابعة للأمم المتحدة.

وكان جوتيريش قد التقى أمس الثلاثاء، في رام الله، رئيسَ الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، فيما التقى الأحد الماضي، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.



بواسطة : أماني
 0  0  1664
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دشن صاحبُ السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه ، عددًا من مشاريع وزارة النقل بالمنطقة التي أطلقتها الوزارة لخدمة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 مساءً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة