• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

تضارب أنباء حول انسحاب "الأمن" من منزل مهدي كروبي

تضارب أنباء حول انسحاب "الأمن" من منزل مهدي كروبي
فريق التحرير أعلنت عائلة المعارض الإيراني البارز مهدي كروبي، أنه سيعود إلى منزله اليوم، بعد خروجه من المستشفى، حيث كان يُعالج.

وأكّدت زوجته فاطمة، لموقع "سحام نيوز" الإخباري"، أن الحكومة أوفت بوعدها وسحبت قوات الأمن من المنزل الذي يعيش فيه كروبي، قبل إضرابه عن الطعام، وذهابه إلى المستشفى للعلاج إثر تدهور حالته الصحية.

وشكرت زوجة كروبي، المسؤولين، بسبب قرارهم بسحب الأمن من المنزل، بعد سبعة سنوات من التواجد فيه، وذلك على الرغم من نفى غلام حسين محسني المتحدث باسم القضاء الإيراني، الذي قال في مؤتمر صحفي، إنه "لم يطرأ أي جديد بشأن شروط إقامة كروبي الجبرية".

من جهته، أكد محمد حسين كروبي، نجل المعارض الكبير، لموقع "جماران" الإخباري، أنهم فضلوا بقاء والده في المستشفى لبضعة أيام أخرى، للتأكد من أن بطارية (جهاز تنظيم ضربات القلب) ليست بها مشكلات.

وكانت عائلة كروبي قد أعلنت يوم الأربعاء (16 أغسطس 2017) أنه بدأ إضرابًا عن الطعام احتجاجًا على أوضاعه الصعبة، ولن يتناول سوى أدوية القلب الخاصة به، حتى تنفذ له السلطات الإيرانية مطالبه المتمثلة في خروج الأمن من منزله ومحاكمته محاكمة علنية بحضور هيئة محلفين.

وكروبي هو أحد قادة الاحتجاجات التي أعقبت انتخابات سنة 2009 في إيران، والتي فاز فيها المرشح المتشدد أحمدي نجاد.



بواسطة : أماني
 0  0  1467
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 93 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مستودعين في حي بدر بجنوب الرياض يديرهما 15 مقيماً من الجنسيتين الباكستانية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:07 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة