• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

وزير الصحة يتفقد مستشفيات مشعر منى ومستشفى القوات المسلحة

وزير الصحة يتفقد مستشفيات مشعر منى ومستشفى القوات المسلحة
فريق التحرير
تفقد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة اليوم, مستشفيات مشعر منى شملت مستشفى الطوارئ, مستشفى منى الوادي, مستشفى منى الجسر , ومستشفى القوات المسلحة, ومركزاً صحياً بمنشأة الجمرات, وغرفة القيادة والتحكم لمستشفيات مكة المكرمة .
ووقف معاليه على مدى استعداد المستشفيات وجاهزيتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وما تم فيها من تطوير هذا العام, حيث شملت جولته عددا من الأقسام في هذه المستشفيات , وزار عددا من الحجاج المرضى المنومين فيها مطمئناً على صحتهم،مبيناً أن القافلة الطبية ستقوم يوم غدٍ بنقلهم لمستشفيات عرفات لتمكينهم من إتمام حجهم .
والتقى الدكتور الربيعة خلال الجولة المسئولين والعاملين بهذه المستشفيات, وشدد على تقديم أفضل الخدمات الصحية لضيوف الرحمن وفق توجيهات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ الذي يؤكدون على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام, مهيباً بالجميع باستشعار الأجر والمثوبة في تقديم هذه الخدمات الإنسانية.
بعد ذلك أطلع معالي الدكتور الربيعة على آلية عمل غرفة القيادة والتحكم لمستشفيات المشاعر حيث تضم شاشات كبيرة تعمل على مدار الساعة لتوضيح حالات المستشفيات ومواقع تنقلات سيارات الإسعاف.
وفي ختام جولته قال معالي وزير الصحة : اشكر جميع زملائي في وزارة الصحة على جهودهم المتميزة واستعداداتهم غير المسبوقة" ،مؤكداً أن 29 ألف كادر طبي يعلمون لخدمة ضيوف الرحمن
بواسطة :
 0  0  1346
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة