• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

رجال الأمن يعيدون 130 طفلا تائها إلى ذويهم بالمنطقة المركزية

رجال الأمن يعيدون 130 طفلا تائها إلى ذويهم بالمنطقة المركزية
فريق التحرير
شهدت المنطقة المركزية والمسجد الحرام توافد عدد كبير من أهالي مكة المكرمة والذين يحرصون في كل عام على أداء العمرة وتناول إفطار يوم عرفة في المسجد الحرام نظراً لخلوه من الحجاج الذين يتواجدون في صعيد عرفات في ذلك الوقت؛ ويحرص الكثير من الأهالي على اصطحاب أطفالهم إلى المسجد الحرام مما يتسبب في فقدانهم إلا أن عيون رجال الأمن تلحظهم وتحرسهم بعناية واهتمام.

وأوضح قائد المنطقة المركزية اللواء الدكتور سعود الخليوي، بأنه تم إعادة ما يزيد على 130 طفل إلى ذويهم، خلال يوم عرفه، وأغلبهم تم ملاحظتهم أثناء خروجهم من المسجد الحرام أو ساحاته حيث يتم توجيههم إلى مكتب الأطفال التائهين والذي يشرف عليه رجال الأمن من منسوبي القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، حيث يحظى الأطفال بالرعاية والاهتمام من قبل عدد من العناصر النسائيه التابعة للقوة.

وأبان اللواء سعود بأن المكتب مجهز بكل ما يحتاجه الأطفال، وكذلك روعي تهيئة بيئة جاذبه للأطفال بتزويد المكتب بعدد من الألعاب للانشغال بها لحين حضور ذويهم واستلامهم.
بواسطة :
 0  0  1364
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة