• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

"الإعلام المرئي": ما صدر عن "بي إن سبورت" اتهامات غير مسؤولة

"الإعلام المرئي": ما صدر عن "بي إن سبورت" اتهامات غير مسؤولة
فريق التحرير
نفت هيئة الإعلام المرئي والمسموح، أن تكون اصدرت أي تصاريح ببث قنوات فضائية مخالفة للأنظمة، مؤكدة أنه لم يثبت لديها وجود أي أجهزة غير مصرحة بكافة منافذ البيع النظامية.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، مساء الخميس (31 أغسطس 2017)، ردا على ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول ادعاءات منسوبة لـ"بي إن سبورت"، أنها تطبق كل الأنظمة بصرامة وتحترم الاتفاقيات والمعاهدات الدولية وتلتزم بتنفيذ حقوق الملكية الفكرية، مؤكدة في الوقت ذاتها، أنها ستتخذ الإجراء المناسب حال تبين لها أي انتهاك للأنظمة بهذا الخصوص وتطبيق العقوبات المنصوص عليها في النظام بحق المخالفين.

وأعربت هيئة الإعلام المرئي والمسموع عن استغرابها الشديد من الاتهامات غير المسؤولة التي تزعم وجود قناة سعودية مصرح لها بمخالفة الأنظمة الدولية، متمسكة بحفظ حقها في اتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة ضد الاتهامات والمزاعم غير الصحيحة.
بواسطة :
 0  0  1613
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:47 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة